Thursday, August 27, 2020

د. مها أباظة تكتب : جميعنا نحبك و في انتظارك يا "سما" ♥️


سما رامي أجمل و أرق فتاة تعاني من" متلازمة داون" و تمتلك روح لطيفة جدا و منفردة و جمال داخلي و خارجي يلفت الأنظار، كما أن لديها أكثر من موهبة رياضية و فنية و ثقافية ، إضافة إلى طموحها الكبير و جمال ابتسامتها و برائتها و نقائها و لباقتها و حديثها الجميل.

سما رامي أجمل قلب و أرق فتاة ،  و رغم مرضها إلا إنها مصدر أمل و تفاؤل لكثير ممن يعانون من نفس المرض، نظرا لتفوقها الدراسي و الفني، حيث حصلت على 90% في الثانوية العامة بالقسم الأدبي و كانت تتمنى دخول كلية الشرطة، إضافة إلى حبها للفن و مُمارستها لكثير من الهوايات.

كانت سما  في كل لقاءاتها تتحدى الاستسلام للمرض و تشجع كل أصحاب" متلازمة داون" على الصمود و التحدي، و لكنها للأسف كانت تعاني من قسوة البشر، و سوء المعاملة و من الأفعال التي تصدر من المحيطين بها وتسبب لها الأذي سواء كان نظرات الشفقة و أحيانآ اللوم نتيجة للجهل المجتمعي في التعامل مع تلك الحالات.

و تزامناََ مع هذا التفوق الدراسي، تمتلك سما رامي ، مواهب متعددة أخرى منها السباحة وكرة السلة، بينما تفضل بشدة الغناء وفن الباليه وتمارسهم بشكل مستمر، والتحقت بالقسم الحر بالمعهد العالي للباليه حديثاً.. و الآن سما رامي في أزمة صحية و في حاجة إلى دعائنا جميعا حتى يتم شفاؤها علي خير إن شاء الله..

فلندعوا جميعأ بحب و قلب مخلص لهذه الزهرة الندية التي يحبها الجميع ♥️

شفاكِ الله و عافاكِ امييين يا أجمل سما 🌹..

جميعنا يحبك ❤️.