Thursday, September 24, 2020

النائبة غادة عجمي ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر


اختيرت النائبة غادة عجمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة عظيمات مصر للتنمية الشاملة و الصداقة بين الشعوب، ضمن القائمة الوطنية لخوض انتخابات مجلس الشعب عن المصريين بالخارج لتمثيل أصواتهم في البرلمان دائرة قطاع القاهرة و جنوب ووسط الدلتا.

الجدير بالذكر أنه قد تم تكريم النائبة غادة عجمي منذ أيام من وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج نبيلة مكرم ،وذلك بمقر وزارة الهجرة في القاهرة .ويأتي هذا التكريم تقديرا لجهودها المستمرة في خدمة المصريين بالخارج على مدار 5 سنوات متواصلة.

ويذكر أن”عجمي ” أحد نواب المصريين بالخارج الذي تم تكريمهم بحضور اللواء مازن فهمي مساعد الوزيرة لشؤون الجاليات المصرية ،بعد أن كونت مجموعات للمصريين بالخارج و خاصة دولة الإمارات و السعودية لمتابعة شئونهم .
و أنها إحدى النائبات التي تتفاعل بشكل مستمر مع المصريين داخل و خارج البلاد ، و كان بعض مواقفها ما قامت به من جهود مخلصة بالتعاون مع وزير التعليم والتعليم العالي لحل مشكلة عدم قبول الطلاب الحاصلين على ثانوية الإمارات في القطاع الطبي للعام الماضي والتي ظهر على إثرها هشتاج # "شكرا شكرا عجمي".

ومنها ما قامت به عقب إغلاق المطارات بسبب جائحة كورونا ، حيث بثت تسجيلات صوتية للمصريين بالخارج ممن لديهم أبناء في الجامعات تطمئنهم ،وتسمح بإعطاء رقمها الخاص لهؤلاء الطلاب للاتصال بها في أي وقت؛ لتقديم الدعم اللازم لهم.