Thursday, April 9, 2020

"زينة" تكتشف مصل لفيروس كورونا

قالت زينة في لقاد لها مع إدوارد : "أوصلني التوتر والخوف الذي أعيشه في هذا الوقت أن راودني حلم بأني وجدت الشفرة الجينية لفيروس الكورونا واللقاح المضاد له من دمي" ليفاجأ إدوارد بكلامها ويقاطعها: "إزاي ده؟"فترد عليه زينة: كنت أجلس مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وأتي لي بشوكولاتة ولبن وعسل وكان يطعمني بيده الشوكولاتة ويسقيني لبناً لكي يزيد دمي الذي يستخرجون منه اللقاح المضاد للفيروس".

وواصلت زينة قائلة: "أرسل الرئيس عبد الفتاح السيسي طائرات الإسعاف وسيارات حراسة خاصة  لكي يستخرجوا من دمي المصل المضاد للفيروس لكي يعالجوا منه الشعب المصري، حيث إنّني اشترطت عليه أولا أنّ أوّل لقلاح سيكون لابني زين وعز الدين، ثم لعائلتي وأصدقائي، ثم للشعب المصري، وبعدها إذا بقي من دمي شيئاً سأرسله للسعودية"، ليقاطعها إدوارد على الهواء ويقول لها سأخبرك بتفسير الحلم يا زينة وهو: "مسلسلك الرمضاني الجديد (جمع سالم) (هايكسر الدنيا). هذا أول شيء. وثانياً، سيكون لكِ دور إيجابي كبير في المساندة والدعم للتخلص من وباء فيروس كورونا، الفترة القادمة، وستكرمين عليه قريباً"، لتقاطعه زينة بشكل ساخر: "أنا عايزة أكون من المتعافين، مش عايزة أعيا.. ربنا يستر".

الجدير بالذكر أن زينة تنشغل حالياً في تصوير مسلسلها "جمع سالم" الذي من المقرر عرضه في رمضان القادم ، وهو من بطولة دلال عبد العزيز، وريم البارودي، ومحمد شاهين، ومحمد علاء، ورنا سماحة، وتأليف محمد ناير، وإخراج إيمان حَدّاد. 

وكانت قد كشفت زينة عن تفاصيل شخصيتها في مسلسلها "جمع سالم" ، حيث تجسد شخصية "مريم"، التي تجبر زملائها على مناداتها بلقب "الدكتورة" بسبب معلوماتها الطبية، وقد أنهت دراستها في كلية التجارة ثم شعرت برغبتها في أن تصبح محامية فالتحقت بكلية الحقوق، وبعد مرض أبنائها قَرّرت دراسة الطب لكنّ أختها صدمتها بعد تذكيرها بأنها أن كانت في القسم الأدبي بالثانوية العامة و لا يجوز لها دخول كلية الطب.