Saturday, April 11, 2020

أفضل الأوقات لممارسة العلاقة الحميمة

لا شك أو ن العلاقة الزوجية ممتعة للطرفين، و لكن قد ينشغل أحد الأطراف او يكون متعباََ فلا يشعر باحتياجه هذا الوقت لإقامة علاقة حميمة مع شريكه، لذلك سنخبرك في هذا المقال عن أفضل أوقات العلاقة الحميمة بين الطرفين :
تؤكد دراسة جديدة أن الأشخاص الذين قاموا بممارسة العلاقة الحميمة قبل تقديم عرض أو خطبة شعروا بضغط وتوتر أقل من غيرهم.

 العلاقة الحميمة في الصباح:  لا تتعجب، جسمك يحتاج لممارسة الجنس في فترة الصباح ليس فقط لأن الطاقة ومعدل التستوستيرون يكون أعلى في الصباح، ولكنه يزيد مستويات أوكسيتوكن كما أنه يعدل مزاجكِ طوال اليوم ويجعل مزاجك أفضل. 

العلاقة الحميمة مع تغيرات الطقس : في هذه الفترة يكون الجسم عرضة للإصابة بالأمراض مثل الحمي والإنفلونزا، والعلاقة الحميمة تساعد علي تقوية الجهاز المناعي كما أظهرت بعض الدراسات.  

العلاقة الحميمة في اليوم 14:  يُعتبر أفضل يوم لممارسة الجماع هو اليوم 14 من الدورة فهذا الوقت قريب من تكوين البويضة، كما أن هزة الجماع تكون أكثر سهولة في هذه الفترة.

 العلاقة الحميمة بعد ممارسة الرياضة :  استفيدي من الطاقة التي تمنحها لك الرياضة في ممارسة العلاقة الحميمة، حيث أثبتت دراسة قامت بها جامعة تكساس، حيث عرّضت النساء لمواد مثيرة بعد ممارسة الرياضة لمدة 20 دقيقة، فالجسم يكون في أفضل حالاته بعد ممارسة الرياضة، فتدفق الدم في المناطق التناسلية يزيد إلى 169 في المائة بعد مزاولة الرياضة.

  ممارسة العلاقة الحميمة بعد يوم سيئ : يمكنك ممارسة الجنس بعد يوم مرهق ومتعب في العمل؛ فالشعور بالإحباط والتعب قد يجعلك في رغبة عاطفية حقيقية لممارسة الجنس، طالما كان شريك حياتك ليس مصدر غضبك. 

العلاقة الحميمة عند المرور بموقف مخيف:  الشعور بالخوف يزيد من نسبة الأدرينالين في الدم، وبالتالي تزاد الإثارة والرغبة الجنس.